نبض شيطونـٍٍـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبض شيطونـٍٍـي

الابداع..تلتمسونه هنا

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مزاجـٍـٍـي : المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان U5C52052

المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Empty
مُساهمةموضوع: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالإثنين مايو 05, 2008 7:43 am

السلام عليكم جميعا..
أمواج بلا شطئان.

امواج بلا شطئان .. مسلسل أجتماعي كوميدي.

أمواج بلا شطئان .. تأليف، سيناريو وحوار، وإخراج
الخال
afro عــــــــلوي العلوي

الحلقة الاولى

أم أحمد : وووووووووووف .. ولدي ريحتك خايسه .. روح أتسبح.

ناجي : أنتين ويش يخصش؟ .. ويش عليش مني؟

أم أحمد : أغده أتسبح .. على شان ما يشتمون ريحتك الناس و يعيرونك الخايس.

ناجي : ما يخصش .. فهمتين؟ .. أتسبح .. ما أتسبح .. ما يخصش .. كيفي.. عاجبني چدي.

أم أحمد : وترضى تروح تقابل الناس بوصاختك يالخايس؟ .. شوف .. عليك هالفانيله وهالبنطلون .. صار ليهم شهر عليك .. تنام بهم .. وتقعد بهم .. تآكل بهم .. روح أتسبح وبدلهم.

ناجي : ( يقترب من أمه) كيفي .. ما بتسبح.

أم أحمد : تباعد عني يالخايس .. أني ماني عارفه لاويش منته راضي تتسبح؟ .. أبوك مو مقصر علينا في شي .. الماي موجود .. الصابون موجود .. الشامبوه موجود .. المفركه موجوده .. القالقيت موجود .. ويش ناقصنك؟ روح أتسبح.

ناجي : قلت لش كيفي .. مانا متسبح .. ويش عليش انتين؟

أم أحمد : يا ولدي .. لا تفشلنا .. روح أتسبح .. الحين انته ما تستحي اتروح المباراه ويا ربعك وانته ريحتك اصنان؟ ما تستحي يشتمونك؟

ناجي : عادي .. أصلا كل ربعي ما يتسبحون .. واحنا عاجبنا جدي.

أم أحمد : ما اصدق ربعك ما يتسبحون .. أحد يطيق الوصاخه؟ .. هدولا يشتمونك بس ما يبغون يحرجونك.

ناجي : أو هووووووه ويا هالام هااادي .. سكتي عني .. ما يخصش مني فهمتين .. سكتي لا أقوم أرقَع وجهش إهني.

أم أحمد : أترقَع وجهي انته يالخايس يبو الحوارين يالمحمس؟

ناجي : ما أرقعه؟؟ .. أرقعه وأرقًع وجه أبوه بعد .. بس أنتين اتحچي وشوفي

أم أحمد : سوَد الله ارقاعك يالخايس .. أترقع وجه جدك يا اللي ما تستحي.

ناجي : يصرخ سكتييييييي لا أقوم ليش الحين .. ( يقوم يضربها ).

أم أحمد : ( تصيح) .. آآآآآه آآآه .. تضرب والدتك ياللي ما تستحي؟ .. ما عليه خل ايجي ابوك واعلمه بسواياك يالخايس يلنغص.

ناجي : ردت قالتها .. سكتي لا أنعلن وجهههههههههش الحين.

أم أحمد : تنعل وجهي بعد يقليل الصلوات .. سود الله رقاعج يالخايس.

يدخل الأب

أبو أحمد : هذا ويش صاير عندكم ؟ .. لغوتكم واصياحكم واصل للشارع.

أم أحمد : ويش صاير بعد؟ الكريه .. الخايس قليل الصلوات .. اللي ما يستحي .. ضاربني وناعل وجهي وتافل عليي.!!

ناجي : بااااال .. وش هالجدبه العوده .. سوتها تافل عليها.. أنا ما تفلت ولا شي وهذا كل منها .. كل تعيرني الخايس الخايس .. أنا امبطت چبدي من كلامها وضربتها بعضفوري .. الصغير بعد.

أبو أحمد : عيب عليك يصبي .. تضرب أمك .. أمك اللي ربتك وتعبت عليك تضربها. أمك أتقول ليك روح تسبح .. اسمع كلامها.. هي أدرى بمصلحتك.

ناجي : أبي .. أنا أتسبح كل اسبوع .. وانا احس نفسي نظيف.

أم أحمد : سمعت .. ها كو كر على نفسه .. ما يتسبح إلا كل سبوع مره!! أني غلطانه لمن اشتميت ريحته خايسه ونصحته يروح يتسبح؟

أبو أحمد : تتسبح مره في الاسبوع؟؟ .. ويش هالكلام؟ يا ولدي انته الحين شاب .. وصرت رجال .. يعني لازم تتنظف وتتعدل وتتزهلق وتتعطر يوميا مو تخلي روحك اوصخ قدام الناس .. الناس يتضايقون من ريحتج بعدين. انته الحين جم عمرك؟

ناجي : أنا الحين كملت أرباتعش وبدش خمصتعش.

أبو أحمد : هاا خمصتعشر .. خمصتعشر يعني صرت رجال .. والرجال لازم يصير نظيف بين الرجاجيل مو عدل؟

ناجي : عدل أبي عدل.

أم أحمد : أتفهم في ويش؟ هذا لو يسمع الكلام چان طاوعني.

ناجي : شوفها أبي .. كل تتحجج بي.

أبو أحمد : يا أم أحمد .. مو چدي ينصحون الولد .. الكلمة الطيبة زينه .. و مطلوبه ويا الولد ، خصوصا في ها السن .. و الحين ولدنا كبر وصار رجال وبلغ مبلغ الرجال .. لا زم نتكلم وياه على انه رجال مو جاهل مثل أول .. فهمتين؟ .. وإنتين من قبل ربيتين ولدنا أحمد .. وعارفه وفاهمه أمور التربية.

أم أحمد : أحمد .. لا إله الله على أحمد .. أحمد عمره ما رفع صوته عليي ولا ضربني .. إلا هذا ما أدري طالع على منهوه؟

أبو أحمد : صدقيني، ولدنا طيب وبالكلمة الطيبه نكسبه ونخليه مطيع ويسمع الكلام.

أم أحمد : عجل لا ويش أني لمن جيت خطبتني، وافقت عليك؟؟ كله علشان حلاوة السانك وكرمك وطيبتك وحسن تصرفك ويا الناس كلها . أني اعرفك رجال وكفوا .. تعرف تعامل الناس بأخلاق، وحب، وطيبه .. بيض الله وجهك على ها الكلام . ومن يوم ورايح .. ولدي ما راح يسمع مني إلا الكلام الطيب.. ولدنا كبر وصار رجال الحين .. وإذا يبغاني اخطب ليه بخطب ليه.. هيكي بت خاله ويش حلاوتها .. أبنيه مربيتنها على أيدي ها .. وفاهمتنها زين. لمن يا خذها بتسمع كلامي ولا بتعبني..

أبو أحمد : الله يا ناجيوه الله .. بيخطبون ليه بعد .. منهو قده؟.. الحين يا أم أحمد .. انتتين بتعرسين الصغير قبل الكبير؟؟ ما يصير.

ناجي : اوووه أبي لا تفشلني؟ انا مانا معرس ولا ابغي أعرس الحين.

أبو أحمد : شوفي الولد أستحى .. يسوي روحه كلَش الحين ما يتمنى .. لو يعطونه المراه چان من زمان جاب منها درزن أولاد.

ناجي : أبي .. لا تفشلني .. أنا استحي من هالكلام.

أبو أحمد : تعال يا ولدي .. تعال لا تخاف .. ما راح نعرسك اليوم .. تعال وياي المجلس بعلمك أكثر عن....... عجل وين أحلام وأحمد؟.............

انتهت الحلقة الأولى..

تابعونا لكي نعرف ما ذا يريد الأب من ابنه وما يريد أن يقول له.
lol! إلى اللقاء بكم في الحلقة الثانية.
® شيطونـٍـٍـٍـه ®
. ◦إدارة النبض ◦.
. ◦إدارة النبض ◦.
® شيطونـٍـٍـٍـه ®

مزاجـٍـٍـي : المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان D510215be1

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:02 pm

ههههههههههههههههههههه ......فنتوكه هالمسلسل
كشوووووخي وربي يالله نتريا ع احر من الصنان قصدي الجمر هههههههههههههه
تسلمين بعد عمري كملي يالله
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 12:33 am

lol! ههههههههههههههههههههههههههههههه

تــــــــــسلمين حبووووووو على الطلهـ الحلوهـ

الحين بنزل الحلقهـ الثانيهـ عشان عيونش

مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 12:37 am

ياعسل صباحك ورد

الحلقة الثانية

--------------------------------------------------------------------------------

أم أحمد : أحمد توَه جاي من بره .. علا عمري كل يوم يطلع من الصبح وما يرجع إلا عند صلاة لظهر .. بعدين يروح يصلي الجامع ويجي ينام ليه شويه .. يوميا يطارد على هالشغل!! ولا هو محصل.

أبو أحمد : ما أدري ويش أسوي لها لولد؟ .. صار ليه سنتين ونص من تخرج الى الحين ما هو قابض على شغل .. أولاد الديرة ذليلين والأجانب فيها عزيزين .. لكن الله كريم .. والصابر ربنا يعاوضه.

أم أحمد : وأحلام هالايام عندها مراجعة .. امتحاناتهم قربت .. وهيكي تاعبه روحها في لمراجعة ليل مع انهار .. وحظَي ناجيوه .. لا يراجع ولا يدري عن المراجعة.

ناجي : أنا أراجع في المدرسة ويا لصبيان .. وبعدين أنا ما أعرف أراجع بروحي في البيت .. كل يوم أراجع ويا حسون وجسوم وخلول.

أم أحمد : لا تراجع ولا تدري عن المراجعة .. هذا انته من اتجي من المدرسة .. تنام إليك بالساعتين والثلاث ساعات .. وبعدين تلبس جوتيك أوينش يالكوره .. ترجع من لعب الكوره حتى ما تسبح .

ناجي : ردت قالت ما أتسبح .. ويش فيش عليي أنتين؟

أبو أحمد : ( يصرخ على ناجي ) .. ناجي .. ما تستحي .. أفا عليك .. والدتك أتقول ليها أنتين؟.. وقدامي بعد ؟ .. هذا بدل ما تحب راسها كل يوم .. حسبي الله عليك من اصبي..

أم أحمد : بعد اللي امتابع حسون أبو القمل .. ويا جسوم أبوالجكاير .. وخلول ابو كشه .. ويش تترقب منه؟

أبو أحمد: تسامح من والدتك يالله أتسامح منها .. وشوف ليكون تطول السانك عليها .. لا من ورايي ولا من قدامي .. فهمت؟

ناجي : إن شاء الله....

( يروح يتسامح من أمه ويحب راسها مكره)

أم أحمد : أيه .. الحين يحب راسي وبعدين يهاوشني.

أبو أحمد : خلاص .. يا أم أحمد .. وأنا توني قايل ليش مو جدي يتعاملون مع الولد .. خفي عليه شوي .. ناجي تعال ويايي المجلس .. ياالله يأم احمد .. حطي لينا الغذاء علشان نرتاح لينا شوي .. وقعدي أحمد من النوم ونادي على أحلام علشان يجون يتغذون.

أم أحمد : حاضره .. وتآمر يا أبو أحمد وبالشوفه.

( أبو أحمد مع ولده ناجي في المجلس. )

أبو أحمد : ناجي ..

ناجي : نعم أبي.. آمر

أبو أحمد : أنا زعلان منك اليوم...

ناجي: من ويش أبي زعلان مني؟

أبو أحمد : تسوي روحك ما تدري؟ .. تصرفاتك مع والدتك وكلامك وياها ماعجبني..

ناجي : أبي .. أمي كل تتعمد تنرفزني بالكلام .. أنا اطفش .. كل أتقول ليي ما أتسبح .. كل تعيرني لوسخ .. أبو السناسين .. ساعات تفشلني ويا ربعي لين مروا عليي البيت .. ويش أسوي وياها؟

أبو أحمد : بس هذا ما يعني انك ترفع صوتك وتمد أيدك عليها .. انته الحين صرت رجال .. والرجال عيب عليه يضرب أمه .. انته الحين جرى عليك القلم يا ولدي وكل أفعالك وتصرفاتك مسجله عليك ليوم القيامة والحساب .. قول ليي .. صليت اليوم؟ .. صليت اليوم؟ .. ما ترد ؟ ويش فيك سرحان؟

ناجي : هااااااا .. ويش قلت أبي؟

أبو أحمد : أسألك صليت اليوم؟

ناجي : خل أتذكر ..

أبو أحمد : تتذكر؟ .. جيف من متى مأذن؟ .. توه مأذن من ساعة..

ناجي: إيه تذكرت .. هذا كله من حسون اللي شغلني عن الصلاة.

أبو أحمد : يا ولدي قوم صل أول .. وبعدين اترك عنك حسون .. ودور لك على صديق محترم يعلمك الاحترام.

ناجي : لا .. حسون زين يا أبي .. بس أبوه هاملنه شويه بس!!

أبو أحمد: شويه بس؟؟؟ .. إلا مهمول واجد .. من يوم أبوه ما طلق والدته وهوه ضايع في هالدنيا.

ناجي: أبي .. خل أقول لحسون يجي يسكن عندنا في البيت.

أبو أحمد : انته استخفيت يصبي؟.

ناجي : لا ويش أبي ؟

أبو أحمد : انته ما تدري ان عندك اخت في البيت.. چيف تخلي صبي غريب يدخل البيت؟ .. انته ما عندك غيريه على أختك؟

ناجي هااااااااااااا .. عدل .. نسيت أنا .. سامحني أبي.

أبو أحمد : حسون يتولونه أهله .. عنده عمومه وخيلانه يتصرفون وياه .. وأنا إذا وافيت عمه لو خاله بكلمهم يهتمون به علشان ما يضيع ويخسر حياته .. ما علينا .. بسألك يا ولدي انته ويش تعرف من أمور دينك؟

ناجي : هاااااااا يعني ويش أبي؟

أبو أحمد : أمور دينك يا ولدي .. أمور دينك .. يعني التقليد، والعبادات، والمعاملات... وغيرها وغيرها ..

ناجي : أبي أنا ما أعرف شي .. ما أعرف إلا اصلي بس .. كل هالامور ما حد علمني عنها شي.

أبو أحمد : يا ولدي من اليوم ورايح أبغيك تعتبرني صديقك!!!

ناجي: صديقك؟ .. بس انته أبي چيف أصير صديقك؟؟؟

أبو أحمد : نعم صديقك .. اعتبرني صديقك .. علشان تفهمني وتستمع لنصايحي لك .. يا ولدي واجب على كل أب يصاحب ولده في السن ويعتبره صديقه .. علشان يفضفض له بأسراره .. وإذا عنده مسأله تحتاج الى حل ومحيرتنه .. يرجع فيها الى ابوه إللي هوه صديقه .. يقول ليه عنها ويعطيه الحل المناسب حسب خبرتة وتجاربه في الحياة .. فهمت؟

ناجي : فهمت يا أبي فهمت.

والحين اسمعني .. وركز ويايي على كل اللي بقوله لك ... زين............

( بينما ألام تعد وجبة الغذاء قام أبو أحمد بتعليم ولده ناجي جميع الأمور الدينية الواجبة عليه اتباعها لتطبيقها في حياته اليومية كالتقليد وكيفية الوضوء والصلاة والصوم والزكاة الخمس وجميع الاغسال الواجبة والمندوبة وجميع ما يتعلق بأمور وأحكام الدين. )

أبو أحمد : والحين فهمت الكلام يا ولدي؟

ناجي : ( بخجل) فهمت أبي ...

أبو أحمد : المهم التطبيق يا ولدي .. مو تحفظ المعلومة ولا تطبقها.

ناجي : لا يا أبي .. ما راح أنساها أبد.

أم أحمد : أحلام .. أحلام .. قومي نادي أحمد وتعالوا تغذوا.

أحلام : زين أماه زين .. أحمد .. احمد .. اقعد أتغذى.

أحمد : تغذوا انتون .. أنا تعبان وما أبغي شي اليوم .. وبعدين انا أكلت ليي روتيه قبل ماانام.

أحلام : يعني ما تبغي غذا؟

أحمد: لا ماابغي .

أحلام : كيفك.

أم أحمد : وين أحمد؟

أحلام : السلام عليكم أبي .. قال ما يبغي غذى.

أبو أحمد : عليكم السلام يا بتي.. شحوال المراجعة وياش؟

أحلام : زينه!! بس تعب يا أبي.

أبو أحمد : ما فيه شي بدون تعب يا بنتي .. لازم نتعب علشان نحصل على الشي .. يالله اجتهد ي علشان أشوف اسمش في شجرة المتفوقين .

أحلام: إن شاء الله يا أبي .. وبعدين اسمها لوحة الشرف .. مو شجرة المتفوقين!!.

أبو أحمد : لوحه ، حطبه ، شجره ، المهم تتفوقين .. عجل تقولين أحمد ما يبغي غذاء هاااا؟

أحلام : ناديته قال ما يبغي .

ناجي : اماه .. ويش مسويه الغذى اليوم؟

أم أحمد : غذانا اليوم صالونة سمچ ويش حلاوتها..

ناجي : ويش؟ .. تدرين انا ما آكل صالونه السمچ.. ليش مسويه صالونه.. جان سويتين مقلي.

أم أحمد : أبوك خاطره اليوم في صالونه سويت له .. ولا مداني أسوي لك مقلي.

ناجي : أنا ما أبغي صالونه ..

أبو أحمد : يا ولدي ما يجوز ترفض الزاد .. كل الزاد المعروض ولا تتشرط .. تدري أمك تتعب من شغل البيت ولا أحد وياها .. علشان چدي ما مداها تسو لك مقلي.

ناجي : أنا ما يخصني .. أنا أبغي مقلي .. لو مانا متغذى اليوم

(ناجي يقوم عن السفرة)

أبو أحمد : تعال يا ولدي .. تعال اتغذى.

ناجي ( بعصبيه ) ما أبغي .. كله من أمي حاطه عليي العداوة لو تبغاني أتغذى چان سوت ليي اللي أبغيه.. أيه واسطه .. ناس وناس في ها البيت.

أم أحمد: يا ولدي ما مداني أسوي لك .. تعال أتغذى الحين وباچر أسوي لك مقلي.

ناجي : ما أبغي .. باروح المطعم آكل لي سندويچه.

أبو أحمد : ليش ما سويتين ليه اللي يبغيه ؟

أم أحمد : يا أبو أحمد .. انته تدري بالحال .. وهذا اسراف إذا قعدت اطبخ ليي طبختين .. الله ما يرضى بالاسراف .. احنا مو تجار ولا أغنيا ولا ملوك علشان نقعد نلعب بالنعمه .. وبعدين نرميها في لدرام.

يا أم أحمد : الخير واجد ولله الحمد .. سوي له اللي يبغيه.

أم أحمد : لا .. من يوم ورايح ما بسوي طبختين .. إذا جايز ليه ياكل .. وإذا مو جايز له خله ينچب.

ناجي : سمعتش ها .. سمعتش .. انچب هاااااا .. ما عليه.. أقول ليكم أمي ما تطيقني.

(يطلع من البيت و يصفق الباب بقوه)

أبو أحمد: يا أم أحمد .. لو أحمد اللي طالب عليش المقلي تسوين له اللي يبغيه ما تسوينه؟

أم أحمد: أحمد .. ما شاء الله على أحمد .. احمد لو يطلب عيوني ما ابخل عليه ابها.

أبو أحمد : يا أم احمد .. لا تفرقين في المعاملة بين الأولاد .. علشان لا تخلقين بينهم العداوة والكراهية .. صيرني منصفة بينهم علشان يتعلمون الحب منش.

أم أحمد : اني ما افرق .. هذا أخو هذا والحسن أخو الحسين .. بس ناجيوه الله يسامحه يطفشني.

أبو أحمد : وين راح هالصبي؟؟؟؟........................

(ناجي يلتقي بجسوم في الشارع........ )

جسوم : ها .. ناجي .................. انتهت الحلقة الثانية .

لمعرفة المزيد من أحداث المسلسل.. تابعونا في الحلقة الثالثة.. الى اللقاء.
® شيطونـٍـٍـٍـه ®
. ◦إدارة النبض ◦.
. ◦إدارة النبض ◦.
® شيطونـٍـٍـٍـه ®

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 1:26 am

تسجيل حضوؤر ^^
كملي
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 12:06 am

ولكمو

المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان 123bfly
الحلقة الثالثة

(ناجي يلتقي بجسوم في الشارع........ )

جسوم : ها ناجي .. شفيك؟

ناجي : اففففففف .... هلا جسوم .. شوي متضايق.

جسوم : (ينفخ في الجگاره) .. ويش فيييييييك؟

ناجي : متهاوش ويا البيت!!

جسوم : تعال أقعد بس تعااااااال .. الحين بيجي باص البنات .. تعال اقعد .. اولع ليك جگاره؟

ناجي : انا في ويش وانته في ويش.

جسوم : هونها وتهون يبه .. كل الاهالي جدي .. متهاوش وياهم على ويش؟

ناجي : متهاوش على الغذا .. مسوين غذانا صالونه .. وانا ما أحب الصالونه.

جسوم : تبغي تتغذى؟ قوم ويايي.

ناجي : وين؟

جسوم : قوم نروح المطعم.

ناجي : بس أنا ما عندي بيزات!

جسوم : أفا عليك نجوَي .. أنا عندي بييزات .. بس بغذيك ببلاش.

ناجي : انته بروحك مفلس .. وأبوك فقير .. من لك البيزات؟

جسوم : عندي بيزات .. بس ما بدفع ولا فلس .. قوم .. قوم.. قووووووم.

يمشون ويدخلون المطعم ويجلسون على الطاوله .

جسوم : هيه رفيق يا فور.. تعااااااال.

الهندي : ها .. سنهو يبي؟

جسوم : شوف عمك ناجي ويش يبغي ياكل؟

ناجي : لا تفشلنا .. يمكن ما عندك بيزات.

جسوم : انته ويش عليك .. احنا بناكل من غير ما نسلَم ولا فلس.

الهندي: سنهو يبي؟

جسوم : جيب ليي انا برياني دجاج .. ناجي ويش تبغي تاكل؟

ناجي : انا بعد مثلك .. برياني دجاج.

جسوم : اوكيه رفيق .. جيب اثنين برياني دجاج .. بسرعه .. مو تقعد تهدر ليي يوجه الگدو.

(يروح الهندي وجسوم يطالع في أرضية المطعم )

ناجي : أخاف ما عندك بيزات.

جسوم : خلك قوي .. لا تخاف .. شوف .. غذاك .. بيزاته في علبة هالچبريت.

ناجي : ويش؟ ليكون بتغدينا وبتحرق المطعم علشان ما تسلم البيزات.؟

جسوم : لا .. مخك راح ابعيد .. احد يرمي حجر في العين اللي يشرب منها ماي؟ .. أصبرشوي وبتشوف.

ناجي : الله يستر منك انته.

يقوم جسوم

ناجي : جسوم .. تعال .. وين رايح ؟

جسوم : شفيك خوَاف؟ .. برجع لا تخاف .. باروح أغسل ايدي.

ناجي : (في قلبه) ليكون ما عنده بيزات .. ويورطنا ويا الهندي.. خل أقوم اروح أحسن.

جسوم : وين النجي .. وين رايح؟

ناجي : شفتك مهلت .. قلت يمكن سويتها وهربت.

جسوم: لا .. تعال أقعد تعال .. رفيق يا خمبول .. وين البرياني؟

الهندي : سبَر شوي دكيكا .. الهين يجي..

جسوم : بسرعه لاانعل لك براطمك الحين.

الهندي : سبَر لاااااااا .. سفيك انتا؟

جسوم : الله اطول السانك بعد يوجه الگو طي.

الهندي : وج گوتي انتا.

جسوم : بعد ...اطول السانك يالخايس.

جسوم يقوم بيضرب الهندي يمسكه ناجي

ناجي : وش لك به .. خله يولي.

جسوم : هذولا اهنود .. لا زم تسوي وياهم جدي .. علشان يخافونك ويحترمونك .. لا زم ما تلين ليهم علشان لا يكلونك .. فهمت؟ كفايه شاحنين ا الديره وما خذين خيراتها.

ناجي : خله يولي.

الهندي يجيب الصحون ويضعها فوق الطاوله بقوه وهو مبرطم.
جسوم : حط لصحون على عدال يا طرطور. يا ولد الطرطوره.

الهندي : ترتور انتا.

جسوم : ما عليه .. طول السانك .. إذا ما گصيته ليك .. صبر شوي .. كل ناجي كل .. بس ها .. خل اشوية عيش في صحنك .. يعني لا تخلصه كله.

ناجي : هذا منو بياكله كله .. لكن حق ويش اخلي اشوي؟

جسوم : انته سو اللي اقوله لك ولا عليك..

اكلوا وبعد ربع ساعة انتهوا من الغذا..

جسوم : ناجي .. قوم اغسل ايدك وأطلع حارسني بره.

ناجي : وانته .. ويش يتسوي؟

جسوم : شوي وبلحقك..

ناجي : بسرعه مو تتأخر .. بس انته متأكد عندك بيزات؟

جسوم : رووووح ما عليك روح .. انا بتصرف .. رفيق تعااااااااااال.

ناجي يطلع

جسوم : رفييييييييييييق .. تعااااااال.

الهندي : هاااا سنهو فيه؟

جسوم : شنهو فيه ؟ طالع الصحن ويش فيه!!

الهندي : سنهو هادي؟ .. اوووه هادي وين يجي؟

جسوم : تسألني؟ أسأل روحك يالوسخ .. ( جسوم يمثل) .. آآآآه .. آآآآه .. بطني يعورني بامووووووت .. باموووووووت .. اتصلوا للصحة .. اتصلوا للشرطه.!!! باموت آآآه.

الهندي : ليس سرطا؟ كلاس روه .. ما يبي فلوس .. كلاس كلاس روه .. ما يبي فلوس.

جسوم: ( يطلع من المطعم ).. ههههههههههه اههههههه.
ناجي : ويش فيك تضحك؟ ويش سويت؟

جسوم : لا .. لا ما بعلمك علشان لا تلوع جبدك.

ناجي : ويش سويت؟؟ قول ليي؟

جسوم : بعد ما خلصنا من الغذا .. قلت لك اطلع بره .. أخدت الوزغة اللي في علبة الچبريت ونتفتها وخليتها في صحون البرياني .. وناديت على الهندي وراويتها اياه .. وبعدين سويت روحي بطني يعورني .. قلت آآآآه باموت .. باموت .. اتصلوا للصحة اتصلو للشرطة .. الهندي سمع اسم الشرطة خاف .. قال خلاص روح ما أبغي فلوس. ههههههههه هههههههههه

ناجي : يعني غذيتنا بوساخه؟ .. ويييييييييع .. لو دريت ما أكلت .. بس هذا حرام اللي سويناه.

جسوم : الله .. حرام .. على عدال يلمطوع .. امش بس امش ..الحين بيجي باص البنات مال الثانوي .

ناجي : لا .. انا باروح البيت احسن ليي .. لوَع الله جبدك على الغذا لوصخ .. هادي آخر مره اطاوعك فيها.

جسوم : هههههههههه .. النجي .. باين عليك ما تفهم شي في الدنيا .. انته تابعني وبعلمك اشياء واجد في هالدنيا ... لحظه لحظه نجوي .. اووووووووه .. شوف ناجي شوف .. (يصفر ابوزه فوووووووووووووووه) .. شوف ناجي شوف .. شوف هناك آآآآآآه .. عمري .. ملوتين اجسامهم تلويت لافينه لفاف .. مگمطين روحهم عدل ... انعاااااااااااال..

ناجي : منهم هذولا؟

جسوم : البنات .. طالع البنات اللي هناك .. ملفوفين لفاف .. أخ لو عندي سيارة الحين .. جان من زمان شيلتهم.

ناجي : بل.. بل .. هذولا بنات منهوه؟ .. هذولا ما يستحون .. ويش مطلعنهم الظهرهالحزه؟ طالع جسوم .. چيف يسمح ليهم ابوتهم يطلعون لابسين هاللبس الفاضح .. يضحكون لينا بعد .. سوَد الله وجوههم .. صدق ما يستحون .. جاسم عيب .. جاسم عيب لا اطالع مو زين .. حرام.

جسوم : ما اطالع ؟ .. حرام؟ .. اصبر.. اصبر .. راقبهم من بعيد .. خل انشوف وين يروحون؟؟
جسوم وناجي يمشون وراهم

ناجي : صدق ما يستحون على اوجوهم .. وين أبوتهم عنهم؟

جسوم : هيه يالفور .. ويش ليك بأبوتهم؟ .. خلهم .. إذا ما سوو چدي ولبسوا چدي .. عجل احنا ويش انطالع ؟ طالع بس طالع.

يمر عليهم هندي ويطالع وياهم بعد..

جسوم : يا الله خذوا .. حتى لهنود صاروا يبحلقون في بنات الديره بعد .. هيه رفيق يا جحش .. ويش اطالع؟؟ صك اعيونك لا اصكها لك ابگس الحين .. بس احنا اللي انطالع مو انته.

ناجي : كل موجود رخيص في هالدنيا.. والشره على ابوتهم وامهاتهم واخوانهم اللي هادينهم ولا يدرون عنهم وين يروحون .. سود الله وجوههم.

جسوم : لحظه لحظه .. شوف .. سياره وقفت ليهم .. ياه .. ركبوا .. اوه چيف؟ .. اسرع اسرع .. سجل رقم السياره خل نعرف هذا منهو.

ناجي : ما عندي قلم .. وبعدين يمكن هذا اللي وقف ليهم اخوهم لو نسيبهم .. انته ويش عليك؟

جسوم : افا.... والله فوضى .. ركبوا السياره؟ بنات ديرتي يركبون سيارات ويا غرب ..لكن كله منك انته .. ضيعتهم علينا.

ناجي : وانا ويش يخصني .. خلهم يولون .. أنعل ابوهم.

جسوم : عرفتهم بنات منهو هذولا؟

ناجي : ويش ليي فيهم؟ لا أعرفهم ولا أبغي اعرفهم.

جسوم : انته فور اصلا .. صير رجَال مره وحده وحرك روحك .. انته ماعندك اللي عند لرجال؟ .. خلك حار مثلي .. آآآخ لو عندي سياره .. جان من زمان شلتهم.

ناجي : خلهم يولون .. نمشي بس نمشي .. بتروح المباراة اليوم؟

جسوم : اخليهم يولون؟ .. بنات مهدودين الظهاري ونصايف الليالي بروحهم ما حد ليهم واخليهم يولون؟ .. اذا خليتهم انا .. غيري ما بيخليهم .. خساره اوفففففففففف .. بروح المباراة حق هالعلل .. لكن بعد المباراة بنروح السيف..

ناجي : ويش اسوي اروح البحر؟؟ .. انا مانا رايح البحر ولا شي.

جسوم : منته رايح وينه؟

ناجي : البحر.. ويش ليي بالبحر؟

جسوم : منهواللَي جاب طاري البحر؟.

ناجي: انته .. انته قلت بعد المباراة بنروح البحر.

جسوم : انا ماقلت البحر؟ .. انا قلت السيف .. يعني مجمع السيف .. اقول لك انته ما تفهم شي في الدنيا .. انته تابعني وبعلمك .. يقول لك في مجمع السيف .. هناك البنات على الكيف .. اطالع اللي تبغيها علي كيفك .. لا يقولون لك ليش اطالعنا .. ولا ييقولون لك ليش اتبحلق فينا .. هناك لمطالع سبيل .. لمطالع على بيزه لمَن تشبع .. وإذا تبغي تتحرش في وحده ما تقول لا.

ناجي : انا ويش ليي بهالسوالف وعوار الراس .. انا الحين باروح البيت .. على الاقل بفتح كتاب قدام الوالده .. علشان يقولون اني اراجع وما العب .. اوكيه .. اشوفك الساعة ست قرب المحطة.

جسوم : اوكيه .. النجي باي .. ... ما بتقعد ويياي؟ .. الحين بيجي باص البنات.

ناجي : لا .. لا .. وبعدين البنات هالايام ما يروحون المدرسه .. علشان يجيبهم الباص .. روح بيتكم نام أو راجع احسن لك .. وعن القعده في الشوارع.

جسوم : على عدال يالدكي .. انته ابروحك منته رجال .. فور.. ما تفهم شي في الحياة .. الخروف احسن منك ...........(يولع ليه جگكاره) اففففففففف .. راح بيتهم الغبي................

انتهت الحلقة الثالثة .. إلى اللقاء معكم في الاسبوع القادم لمتابعة الحلقة الرابعة.
المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان 123bfly

® شيطونـٍـٍـٍـه ®
. ◦إدارة النبض ◦.
. ◦إدارة النبض ◦.
® شيطونـٍـٍـٍـه ®

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 10:24 am

تعالي تعالي ...........وين اي اسبوع جاي باجر تكملينها مووو Very Happy
بلاااااااااوي سود الله رقاعهم خخخخخخخ
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالثلاثاء مايو 13, 2008 11:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نسيت

خخخخخخخخ

الحين بنزله
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب
.◦ مراقب قسم ◦.
.◦ مراقب قسم ◦.
مـفـاهـيـمـ الـ ح ـب

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان   المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان Emptyالثلاثاء مايو 13, 2008 11:42 am

الحلقة الرابعة

أبوأحمد : هلصبي .. وين راح ؟..

أم أحمد : الحين بيجي .. وينه ايروح .. ويا مصبنتَه .. جسوم وحسون.

أبوأحمد : يالله .. انا باروح ارتاح ليي شوي .. وبعدين نبهيني علشان أروح فاتحة المرحوم.

أم أحمد : ما يخالف ... أحلام .. أحلام تعالي ... تعالي غسلي المواعين ويايي..

أحلام : اوههههوه .. اني ورايي مراجعه ...

أم أحمد : تعالي عاونيني شويه .. وتالي راجعي.

أحلام : ( بملل ) اوووووووف .. من هالغسال اللي ما يخلص عااااد .. ما أدري ليش ما يرمون المواعين في لدرام ويا الفلصه ونفتك من الغسال.
أم أحمد : ويش عندش اتلبلبين؟

أحلام : ما فيه شي .. وين المواعين؟

أم أحمد : المواعين في حجرتش .. المواعين وينه بعد؟ .. في المطبخ .. سمعي .. بعد غسال المواعين .. خمي الحوش .. وغسلي الزوليه .. وخمَي المطبخ .. ونظفي الثلاجة .. زين؟

أحلام : بااااااااااااال .. كل هذا عليي‍‍‍‍ .. عجل متي اراجع؟

أم أحمد : اتبلبلين لا ويش؟ .. هذا بيت ابوش مو بيت غريب .. وهداني من الصبح للحين ماارتحت .. سويت الغذا .. وغسلت اثيابكم ونشَرتهم .. وخميت المجلس .. ونگيت العيش حق باجر .. وبعد اشوي بسوَي ليكم العشاء .. ما أحصل وقت للراحه ابد.. ساعدوني اشوي.

أحلام : كله علي .. كله عليي وبس .. جيبوا خدامه..

أم أحمد : اتشرَطي على رجلش إذا عرستين .. وبعدين لو أبوش تاجر چان ما تأخر.. وبعدين اني احب اسوَي حاجتي بنفسي .. ما أحب الخدَامات موليه .. اني انظَف احسن منهم .. وبعدين ما تطلب الخدامه .. الا المراه الخارمه والعيارة .. اللي ما تحب تسوي حاجة في بيتها .. يعتمدون على الخدم وهم نايمين لنص لنهار!! .. والحين اني لا زم اعلَمش على شغل البيت .. مثل ما امي علمتي وسوتني مراه .. وعلشان ما يقول رجلش عطيناه مره كسلانه.

أحلام : اني اصلا .. لا بعرس ولا شي .. وإذا عرست ما بطبخ .. بخليه يجيب لينا الغذا والعشاء كله من المطعم.

أم أحمد : على عدال ما بتاخدين إلا ولد التجَار .. علشان كل يوم غذاكم وعشاكم من المطعم .. حدش واحد فقير .. ومعاشه 120 دينار .. ويمكن يسكنش في حجره قرقور في بيت ابوه..

أحلام : لااااااااا ولله .. إلاَ بشْرط عليه وبخليه يسوي ليي فيلا من طابقين .. ويجيب ليي خدامتين بعد .. وحده للطباخ.. ووحده حق الغسال والخمام.

أم أحمد : شوفو العباعب .. توَش من شوي اتقولين ما بعرس .. الحين تتشرطين بفله وخدامتين وگصر!! .. آه منكم انتون يا بنات هالزمن .. اشوف .. همي روحش شوي وعن السوالف.

يدخل ناجي

أم أحمد : هااااااااااا .. غدوك ربعك يالغضبان؟؟

ناجي : انا بسْكت وما بتكلم وياش .. وبروح اراجع احسن .. هيه أحلاموه .. جيبي ليي چاي.

أحلام : أني بروحي متغربله ويا هالمواعين. وين اجيب ليك جاي؟ هيكي الدلة تعال خد ليك..

أم أحمد : ا تراجع !! .. انته اتراجع .. لا تراجع ولا تدري عن لمراجعه .. اني افهمك زين.. اني جايبتنك مو انته اللي جايبني .. لكن ما اقول الا عسى الله يهديك ويحفظك.

أحلام : اماه .. حرام عليش .. اهتمي بناجي شويه .. انتين ليش ما تحبينه؟

أم أحمد : يا بتي .. ما فيه أم تكره ولدها .. أني ابغيه اشوفه ماشي مثل مشية أخوه.

أحلام : ويش مسوي ؟.. مو مسوي شي غلط.

أم أحمد : والضرب اللي يضربني اياه؟ .. ولهواش اللي يهاوشني اياه؟ وصوته اللي يرفعه عليي؟ .. اني امه اللي تعبت عليه .. و سهرت عليه الليالي .. يسوي فيي چدي؟

أحلام : اني خلصت غسال .. وانتين كيفش ويا ولدش.

أم أحمد : روحي بعد غسلي الزوليه ..

أحلام : اوههههههوه .. ويش هالعذاب هذا ياربي؟؟ ارمو الزولية في لزبالة.

أم أحمد : لا تبرطمين .. روحي .. عن الكسالة والخرامة.

أحلام : زيييييييييييييييييين .. اووووووووووووف.

ناجي : جسوم اللوفري .. يقول عني انا مو رجال؟ .. انا لا زم اثبت ليه إني رجال وكفو .. ومن يوم ورايح ما بخليه يتطنز عليي.
ناجي جسوم وحسون ينطرون واحد يوصلهم المباراة .

ناجي : باااااال .. ويش هاللَوص هذا .. ما فيه واحد يوقف لينا!.. باقي ربع ساعة عن المباراه

جسوم : آآآآآآآخ .. لو عندي سيارة. جان ما تعطلنا لهالحزة.

حسون : انته وجهك وجه سياره .. انته أول خد الليسن .. وبعدين تكلم.

جسوم : اصبر عليي وبتشوف .. إذا حصلته .. بعدين لو تموت ما أركبك في السيارة.

خلَول : ( دييد .. دييد ).. شباب ..ركبوا..

جسوم : خلول يحما..... من وين لك هالسياره؟

خلَول : ركبوا الحين .. قبل لا يلحقنا.

ناجي : سيارة منهو هاذي؟

جسوم : من وين لك السياره. عطني خل اسوق.

خلَول : هادي سيارة اخي علي .. شفته نايم .. بگت لسويج وجيتكم.

حسون : يالمنعول .. لا تدبَحنا .. انته ما عندك ليسن!!!!

جسوم : ركبو يالجبناء ركبو.. ويش فيكم خايفين؟ .. والله خراطه .. خلول ابو السناسين .. يمشي سياره وانا ما عندي.؟؟ عجيب امر الزمان.

خلَول : احترم نفس امك ولا تقول ابو السناسين .. لا انزلك اهني فهمت؟

جسوم : تنزل منهو انته يبو السناسين .. هااااااااااا؟

خلَول : ما عليه .. انا احترمك علشان عضلاتك بس .. لو ما عليك عضلات جان راويتك .. يبو الجكاير يلوصخ.

ناجي : ههههههههههههه .. اتضحكون انتون .. كنكم نسوان رجل.

حسون : حاسب خلَول .. لا تموتنا .. مش على راحه .. انته ماعندك ليسن.

جسوم : ويش عرَفه يسوق هذا .. الحين بيتخسبگ في الدوار .. وبيتم ليه ساعه علشان يطوف.

خلَول : چيف .. قالوا ليك عني بنيه؟ تتورط في الدوار .. براويك السواقه العدله الحين.

ناجي : خلَه يسوق .. لا تدودهه .. علشان نوصل المباره سالمين.

جسوم : اقول خلَول .. الليلة الجمعة .. بعد المباراة .. نبغي انروح مجمع السيف زين؟

خلَول: اوكيه .. بس العشاء على احسابك.

ناجي : إذا على العشاء على حساب جسوم .. أكيد بيعشينا عشاء عدل .. جسوم .. إذا رحنا نتعشى .. اشحن لينا الطاوله كلها مشويات .. وبعد ما نخلص العشاء طلع علبة الجبريت .. جبتها وياك لو لا؟

جسوم : هاااا ناجي .. اشوفك تعلمت من دروسي .. افا عليكم شباب .. فيه مره الجسمي قال بعشيكم و جدب عليكم ؟ .. شوفو شوفو .. هلا هلا .. باللي في المرسديس .. هلا عمري .. شوف حسون .. شوف الجمال ..عمري .. طالع الحلوات .. طالع .. ايه هذولا البنات .. مو بنات الديره المحليين لمكرفين!!..

خلَول: عيب .. بنات الديره خواتك ليش اتعيب عليهم ؟ ماعليك هذولا من فوق الله الله ومن تحت يعلم الله.

جسوم : اسكت انته اسكت .. ويش عرفك بالجمال .. زين بنشوف .. بعد المباراة بنروح السيف .. إذا ما خليتك اتغير رايك بتشوف.

خلول : خلا ص عن اللغوه ... وصلنا الملعب نزلوا.

حسون : جسوم .. اشتر ليي تذكره وبعدين بعطيك بيزات.

جسوم : انا ما عندي بيزات .. ما عندي.

حسون : انته اتقول بتعشينا الليله .. جيف ما عندك بيزات؟

خلَول : افا عليك حسون .. هاك خذ هالعشرة دينار وروح اشتر لينا تذكرتين انا وياك.

جسوم : يالبخيل خلهم اربع عااااااااد.

خلول : زين .. خلهم اربع حق هالمصفع.

خلول : ريحة اصنان؟!!!!!!!!!!!!

ناجي : هااااااااا .. مو ريحتي .. انا اليوم توني متسبح .. ايه ما طلعت من البيت الا متسبح عدل .. مو ريحتي هادي.

جسوم : ما حد عناك يناجي .. هادي ريحة الشرطي ( الهندي ) اللي واقف علىالباب الملعب .. هيه .. يالجلف روح اتسبح ريحتك كريهه يالخايس..

خلَول : هيه جسوم .. لا تسوي لينا سالفه.

جسوم : ويش درَاه هالجلف؟ .. خله انعلن اختينه الخايس.

إعلانات تجارية .. إعلانات تجارية .. إعلانات تجارية.

سيدتي الجميلة .. هل رائحتك جسمك عرق؟ هل تشتكين من الروائح الكريهه؟ هل زوجك يتأفف منك دائما؟ اليك الحل الأمثل للتخلص من الرائحة العفنة.

إنه صابون الاستحمام الجديد ( مريوح ) انه مستخلص من عبق زهرة الثوم .. وزهرة البصل .. وزهرة .. الرويد وممزوجا بعطر الباقلاء المفيوح والمركز .. جربيه مره .. ولن تنسينه بالمرة .. وثقي من ان زوجك لن ينظر اليك بالمرة.

فقط هناك صابون واحد هو صابون الجمال ( مريوح ).. لك ولعائلتك . الصابون الذي تستخدمه نجمات الطرب ونجمات السينما العالمية .. الوكيل المعتمد في المنطقة والشرق الاوسط .. برادات جميلوه الاحول.

للاستفسار والطلب .. الاتصال على هاتف رقم 11 ..00..11..00 .. هاتفنا مفتوح على مدار ست وثلاثون ساعة.

نتابع معكم احداث المسلسل..................

بدت المباراة والمدرجات مليانه من الجماهير.
واحد : فاول يا حكم ..

ثاني : حكُم ضميرك يالخايس.

ثالث : حكُم عدل يحمااااااااا......

رابع : حق ويش ؟ ليش اتسب؟

خامس : خله يحكَم عدل .. هالفور.

سادس : ليش ما تتروح تحكم عنه ؟؟ .. ما فيه فايده .. لوأنصح لباجر ما راح تتغيرون أبدا.. انتون اتسبون وتفلعون والنادي يغرم.

الجماهير : قالوا لي لزرق ؟ لا .. قالوا لي لحمر ؟ لا .. قالو ا لي لصفر؟ لا .. قالو لي لبيض .. يالله ابيض ...........

سابع : ويش هالحكام هالخرفان .......

الجماهير : (شيله ) حكام آخر زمن حكام افلوس .. حكام آخر زمن حكام افلوس..

ثامن : ويش عن هالحكم هالظالم .. اعطوني بيب اعطوني حجر بابط راسه (الد....)

تاسع : شباب .. خلوا عندكم روح رياضيه وشجعوا بأحترام.. لا تتسببون على الفريق.

عاشر: خله يولي........هلـ..............

ناجي : ويش عن هالمدرب هذا؟

معلق المباراة : نتيجة المباراة لحد الآن .. الازرق 2 ولبيض 1

جسوم : هالمدرب لا يفهم ولا يفكر .. مغلوبين وهوه يبدل لينا دفاع .. بدل هجوم.
هيه يالفور.. بدل هجوم !!

واحد : باقي خمس دقايق .. خلاص ما فيه وقت ..

واحد : يالله .. يا الله .. حلوه .. شوت ..... قووووووووووول.. قوووووووول

هوه هووه .. هوه هووه .. هو هووه.

معلق المباراة : سيداتي سادتي صفر حكم المباراة معلنا عن نهايتها بالتعادل الايجابي بين الفريقين الابيض والازرق.

الى اللقاء معكم في الحلقة القادمة........

المسلسل الاسبوعي ,أمواج بلا شطئان
صفحة 1 من اصل 1